بطريقة كوميدية.. لمجرد يوثق أجواء رحلته إلى المالديف رفقة والدته

حرص الفنان سعد لمجرد على توثيق أجواء رحلته السياحية إلى المالديف رفقة والدته الفنانة نزهة الركراكي على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر سعد فيديو طريف، يظهر فيه مع والدته في المطار، ليكشف بعد ذلك عن تواجدهما في المالديف بطريقة كوميدية، مشوقا جمهوره بجزء ثاني من الرحلة، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “يا لها من رحلة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف الإعلاميين والفنانين مع المنشور، معبرين عن إعجابهم بفكرة الفيديو والحس الفكاهي الذي يتميز به سعد، في حين استغرب البعض الآخر  غياب زوجته غيثة التي لم تظهر في الفيديو، خاصة أن سعد أعلن في وقت سابق، عن سفره هو وزوجته غيثة للمالديف، قصد قضاء شهر العسل.

وبدورها، أعادت الفنانة نزهة الركراكي نشر الفيديو على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، معلقة: “بنكهة أخرى”.

وتقاسمت هذه الأخيرة صورة  أخرى عبر خاصية “الستوري”، لنجلها سعد رفقة زوجته غيثة، مرفقة بتدوينة جاء فيها: “اللهم احفظ لي عائلتي ومن أحب فأنت خير الحافظين”.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية، نزهة الركراكي، شاركت خلال الأيام الماضية مع متابعيها صورة تجمعها بنجلها النجم العالمي، سعد المجرد، في أجواء جميلة، التقطت لهما وهما يحضنان بعض على متن مركب صغير، على سواحل إحدى جزر المالديف، مصحوبة بتدوينة مفادها: “يأخد الطفل بيده، وتأخذ الأم من القلب”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *