بسمة بوسيل تعلن طلاقها من الفنان المصري تامر حسني

أعلنت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، عن طلاقها رسميا من الفنان المصري تامر حسني، بعد سلسلة من الشائعات التي طالت علاقتهما منذ أشهر عديدة.

وأكدت بسمة الخبر، عبر تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، استهلتها بآية من القرآن الكريم قالت فيها: “وجعلنا بينكم موده ورحمه”.

وأردفت الفنانة حديثها معلنة رسميا طلاقها من النجم المصري قائلة: “ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر”، لتسترسل حديثها بالتأكيد على استمرار علاقتهما كأبوين لأطفالهما في علاقة سطحية يغمرها الاحترام والمودة.

وأنهت بسمة بوسيل تدوينتها هذه بالدعاء لطليقها تامر بالخير والتوفيق في حياته بعد انفصالهما قائلة: “سيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل خير آمين ياربي”.

الخبر تم تداوله بشكل واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، واضعا بذلك حدا لشائعات استمرت لسنوات حول انفصال الثنائي ووجود العديد من الصراعات والمشاكل بينهما.

ومن جهته، فقد تفاعل تامر حسني مع تدوينة أم أطفاله، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على “انستغرام”، قائلا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة”.

وأنهى تدوينته بالدعاء لبسمة قائلا: “ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *