بسبب مقال “بلادنا24”.. اشتباك بالأيدي بين المعزول شد والبرلماني مكاوي ببني ملال

علمت “بلادنا24“، أن برلماني الحركة الشعبية، المجرد من عضوية مجلس النواب، أحمد شد، دخل في اشتباك بالأيدي مع المستشار البرلماني، عبد الله مكاوي، بإحدى مقاهي بني ملال.

ووفق مصادر خاصة، فإن مجموعة من منتسبي الحركة الشعبية، كانوا جالسين في مقهى، قبل أن يظهر فجأة عبد الله مكاوي، ليدخل في شنآن مع أحمد شد، جراء قيام الأول بمشاركة مقال “بلادنا24“، عبر منصة “واتساب”، والذي جاء فيه أن حزب الحركة الشعبية لم يؤدي واجبات كراء مقره المتواجد بحي الأدارسة، حيث أن تسرب الخبر خلق صراعا بالأيدي، بالإضافة إلى مجموعة من المشاكل التي تسبب فيها المستشار البرلماني مؤخراً، والتي أضرت بسمعة الحزب.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مكاوي، تفوه بكلمات نابية في حق أحد منتسبي الحزب، ليتحول الأمر إلى اشتباك بالأيدي، ومن ثم إلى تراشق بالكؤوس الزجاجية، بين مكاوي والمعزول أحمد شد، وسط اندهاش رواد المقهى، الذين عبروا عن امتعاضهم واستيائهم من مثل هذه الوجوه السياسية التي تمثل إقليم بني ملال.

ويعيش منتسبي حزب الحركة الشعبية ببني ملال، استياء كبيرا، جراء التصرفات الأخيرة للمستشار البرلماني، عبد الله مكاوي، بسبب رواج ملفاته لدى المحاكم، من جهة، ومن جهة أخرى، التحقيقات التي تباشرها الفرقة الوطنية مع أحمد شد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *