بسبب تعنيفها.. إيداع قاصر حامل بالسجن المحلي لبني ملال بعدما أنهت حياة حماتها

علمت “بلادنا24” أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، أحال على السجن المحلي ببني ملال فتاة قاصر حامل، بتهمة القتل، بعدما قامت بإنهاء حياة حماتها بإحدى الجماعات ضواحي مدينة أزيلال.

وحسب مصادر خاصة فإن الفتاة القاصر البالغة من العمر حوالي 15 سنة والحامل، أقدمت على إنهاء حياة حماتها خنقاً بواسطة وشاح خاص بالنساء، وذلك بعدما نفذ صبرها بسبب المعاملة القاسية التي تتعرض لها الفتاة القاصر من طرف حماتها وزوجها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفتاة بعد قيامها بخنق حماتها، قامت بالصراخ على أساس أنها سقطت مغمى عليها، حيث تدخل الجيران، ليتم إخبار زوج الفتاة القاصر، وإحالة جثمان الهالكة على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بأزيلال، قبل أن يتم دفن السيدة بمسقط رأسها.

وزادت المصادر ذاتها أنه بعد مرور حوالي شهر ونصف، قامت الفتاة القاصر بإخبار زوجها أنها تعاني جراء الحمل وذلك من أجل إخضاعها لمراقبة الحمل من طرف أحد الأطباء الاختصاصيين، وفي طريقهم إلى المستشفى قامت الفتاة القاصر بالتوقف أمام إحدى مراكز الدرك الملكي، لتقوم بالدخول بسرعة إلى المركز وتبلغ عناصر الدرك الملكي بارتكابها جريمة القتل في حق حماتها.

وبعد إخبار الدرك الملكي بالواقعة، جرى الاستماع إلى الفتاة القاصر التي اعترفت بالمنسوب إليها، حيث جرى إخبار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف، الذي أعطى أوامره بإخراج الجثة وإخضاعها للتشريح الطبي، الذي أكد رواية الفتاة القاصر، وأن حماتها توفيت جراء الخنق بالوشاح، وذلك نتيجة معاناة الفتاة القاصر بسبب العنف الذي تتعرض له، ليتم اعتقالها ووضعها بالسجن المحلي لبني ملال وهي حامل.

بلادنا24 – زهير عبدالله 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *