بسبب المُنَظّم.. إلغاء حفل بطنجة بعد حضور مجموعة من النجوم المغاربة والعرب

عاش مجموعة من النجوم العرب والمغاربة، ليلة الجمعة، بأحد الفنادق الفاخرة بمدينة طنجة، حدثا مفاجئا بعد إلغاء حفلهم الذي كان من المرتقب أن يتم إحيائه ليلة أمس بمشاركة جمهور كبير اقتنى التذاكر مسبقا.

وتقرر إلغاء الحفل بشكل مفاجئ، بعد حضور مجموعة من النجوم من بينهم هدى سعد، هند زيادي، وعماد الدراج، ويسار، والفنان المصري حمادة هلال، عادل أصيل، والعديد، إذ كانت فيه الاستعدادات جارية على قدم وساق، قبل أن يتفاجأ الجميع بالغاء الحفل وسط أجواء مشحونة بصراعات خفية.

وحسب ما كشفت مصادر مطلعة لـبلادنا24، فقد تم إعتقال أحد المنظمين، في حين امتنع الفنان المصري حمادة هلال عن الخروج من الفندق قبل أن يحصل على تعويضه، ومن جهتهم رفضو الفنانون المغاربة التصريح حول الموضوع.

وأضاف المصدر ذاته، أن منطم الحفل سلم نفسه مباشرة، بعدما كشف الموضوع بين الفنانة الحاضرين والصحافة التي كانت بعين المكان، إذ ظل الفنان المصري هلال، يحتج على عملية النصب التي تعرض لها هو ومجموعة من الفنانين والمصممين في مبالغ باهضة.

يذكر، أن الحفل كان من المقرر إحيائه يوم أمس الجمعة 02 دجنبر، إذ كان سيجمع بين الموضة والفن بين المغرب والمشرق، في حفل فني ضخم.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *