بسبب التسيير العشوائي للفريق. إلتراس “بريكاد وجدة” تقاطع مباريات المولودية وتتوعد بـ”المطالبة برحيل هوار”

قررت إلتراس ” بريكاد وجدة” مقاطعة جميع مباريات فريق مولودية وجدة، الموسم الرياضي القادم، وذلك بسبب الطريقة التي يتم تسيير بها المولودية برئاسة محمد هوار رئيس الفريق.

وأصدرت “بريغاد وجدة” بيانا تعلن فيه مقاطعة المباريات.

وتؤكد بريكاد وجدة، أن هذا القرار يرجع لعدة أسباب من أبرزها هو التحدي الذي فرضه المكتب المسير بعدم احترام مطالب الجمهور عامة، كما أن المساس بأبناء المجموعة و الجمهور سواء كان بالقمع أو المنع الذي يمارسه جميع المسؤولين في هذه الجهة المنسية جعلنا نعود خطوة للوراء من أجل ربح خطوات للأمام ، خطوات إيجابية نأمل تحقيقها بتنحي المفسدين الذين لا غيرة لهم على ألوان فريقنا و العودة للسكة الصحيحة التي يستحقها هذا الفريق الشريف.

رحيل وجوه الفساد

وطالب الفصيل برحيل وجوه الفساد من محيط الفريق بصفة نهائية و تشكيل مكتب مسير قادر على بناء فريق احترافي، أما في حالة بقاء الحال على حاله و بقاء المفسدين في اي منصب مهما كان (اداريين او مستشارين) سننتقل للمطالبة برحيل الرئيس الحالي.

وشدد الفصيل على تغيير الأسلوب الذي يحاور به الرئيس الجماهير و الشارع الرياضي كأنه أصبح يتملك النادي رفقة بعض من المقربين له ( أنت و رباعتك من استفدتم من الفريق و ليس العكس كما تحاول توهيم الكراكيز )، وفتح قنوات تواصل مع جميع اعيان المدينة و الجهة و كل من له القدرة في دعم النادي، كما أن أهداف الرئيس الحالية لا تتماشى مع مطالب و طموح الجمهور و يجب اعادة النظر فيها لأنها لا تساير تاريخ و عراقة النادي و المدينة بل تقزمهم (المولودية فريق ألقاب) .

لجان هدفها البحث عن موارد مالية

 

وأضاف الفصيل أنه من الواجب خلق لجان هدفها البحث عن موارد مالية، والبحث عن المواهب الصاعدة و دمجها بالفريق، تسديد مستحقات الأطر التقنية و الإدارية و اللاعبين ، لكل من يعطي قيمة مضافة للفريق، وإعادة النظر في طريقة التسيير و التدبير الخاص بالفئات الصغرى التي تعاني و تحاول الهروب من الفساد الرياضي حيت تم رصد خلال هذه السنوات خطير جدا و المرجو تتبعهم من طرف الجماهير عامة للوقوف مباشرة أمام حقيقة التكوين بفريقنا )، بالإضافة إلى تعيين اطر ذات كفاءة و شغف بمركز التكوين و مسايرة هؤلاء الصغار لغاية وصولهم للفريق الأول من أجل تحقيق ألقاب بأبناء المنطقة الشغوفين .

وختمت بريكاد وجدة، أن المقاطعة لا تعني اننا سنبتعد عن فريقنا الغالي الذي نعتبره ملكنا جميعا مع الشرفاء من اهل وجدة و الجهة الشرقية بل على مستوى الوطن و خارجه.

وتابعت الالتراس، بل سنتصدى لكل المفسدين و لكل من يسكت عن الحق لأن الساكت عن الحق شيطان اخرس و هذا التصدي يدخل في اطار النضال من اجل حماية سندباد الشرق المولودية الوجدية مولودية الشرفاء ,نضالنا سيكون من اجل حماية المولودية من المفسدين سواء كانوا داخل المكتب المسير أو في محيطه.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *