برنامج البعثة المغربية في أول أيام ألعاب البحر الأبيض المتوسط

بلادنا24 – يوسف البدري |

تنطلق اليوم الأحد، أولى أيام ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية، فيما شهد أمس السبت حفل الافتتاح.

وتبدأ البعثة المغربية مشاركتها اليوم في رياضة الكراطي، حيث ينطلق دور ثمن النهائي، وسيشارك في هذا الدور كل من شيماء الحيطي (50 كلغ)، فريدة مرابط لمطي (55 كلغ)، فاطمة الزهراء شجعي (61 كلغ)، عبد العالي جينا (60 كلغ)، سعيد أوباية (67 كلغ)، وأنس علمي (75 كلغ).

وستعرف رياضة المصارعة هي الأخرى، بداية دور ثمن النهائي، حيث سيواجه فؤاد فجاري عن وزن (60 كلغ) في المصارعة الرومانية، الفرنسي ليو توديزكا. وتعرف الملاكمة مواجهة دور الثمن لكل من وداد برطال (54 كلغ)، عبد الحق نادير (63 كلغ)، زين العابدين أمروڭ (75 كلغ)، وحمزة البرباري (69 كلغ).

وفي رياضة الكرة الحديدية بمختلف أنواعها، سيشارك في التصفيات اليوم، كل من الحسين أقباس (الرمي بالدقة كرة حديدية)، كريمة غريز (الرمي بالدقة كرة حديدية)، الحسين أقباس ومحمد بجيوي (الثنائي كرة حديدية ذكور)، كريمة غريز وسكينة كورار (الثنائي كرة حديدية إناث).

ويشارك كذلك عبد الجليل المستفيد وياسين ويناكسي في الرافا ثنائي ذكور، وياسين ويناكسي الرافا فردي ذكور، ومحمد الكاموس في الرمي بالدقة ليونيز، وبشرى العلوي لفحال في الرمي بالدقة ليونيز.

بينما يختتم المنتخب المغربي لكرة القدم أقل من 18 سنة، المشاركة المغربية ليوم الأحد، عندما يلاقي نظيره الفرنسي، على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *