بإيقاعات كناوية.. زكرياء الغافولي يطرح جديده الفني “مي يا مي”

يحرص الفنان زكرياء الغافولي، على تجسيد الثقافة المغربية في مختلف أعماله، حيث قدم منذ بداية مسيرته الفنية، مختلف الأنماط الموسيقية الخاصة بكل جهات المغرب.

وفي هذا الصدد، اختار الغافولي هذه المرة، تقديم أغنية بإيقاعات كناوية وعصرية بعنوان “مي يا مي”، التي طرحها خلال الساعات الماضية، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسم الغافولي مقتطفات من الأغنية، مرفقة بتعليق جاء فيه: “أحبابي أغنية مي يا مي، موجودة على قناتي الرسمية يوتيوب وكل المنصات الموسيقية، أتمنى أن تنال إعجابكم، من كلماتي وألحاني، توزيع المبدع أشرف بنصفية، الفيديو كليب من إخراج ادريس سبيل”.

وظهر زكرياء في الكليب يرقص رفقة مجموعة من الراقصين، مرددا كلمات الأغنية، التي يعبر من خلالها عن وقوعه في الحب، وتأثير هذا الأخير عن حياته.

لتحظى الأغنية باستحسان فئة كبيرة من الجمهور، الذي عبر عن إعجابه بإيقاعاتها وإطلالة الغافولي التقليدية، إذ كتب أحد المعلقين: “الموسيقى الكناوية المغربية، برافو على الفنانين ديالنا كيعرفو بالتراث المغربي”. وقال آخر: “صوت وأغنية رائعة كيما العادة مزيدا من التألق إن شاء الله، كنتمنى دير أغاني آخرين بطابع گناوي لأنه بالفعل رائع”.

جدير بالذكر، أن الفنان زكرياء الغافولي، طرح قبل أسبوعين فقط، أغنية بعنوان “محبوبي”، تعاون فيها مع الفنانة دنيا بوطازوت وزوجها، اللذان ظهرا في الفيديو كليب بلباس أمازيغي، كما أن هذه الأخيرة بمثابة هدية للثنائي بمناسبة عيد زواجهما الذي يصادف تاريخ 23 أبريل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *