بأقل مجهود.. نهضة بركان يتأهل إلى الدور الـ32 من كأس الكونفدرالية

حقق فريق نهضة بركان، التأهل إلى الدور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تفوقه إيابا، على حساب فريق بيندل إسورانس النيجري، بنتيجة هدف لصفر، علما أن لقاء الذهاب انتهى بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة.

ومع بداية اللقاء كان الإيقاع بطيئا نوعا ما، خاصة خلال الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول. وانتظر الفريق البركاني إلى غاية الدقيقة العاشرة، من أجل تهديد مرمى المنافس، لكن رأسية أسامة المليوي وجدت القائم بالمرصاد، ليحرم “فرسان الشرق” من هدف أول.

رد الضيوف لم يتأخر كثيرا، حيث وفي الدقيقة الـ12، كان بإمكان الفريق النيجيري التقدم في النتيجة، لكن تسديدة أحد لاعبيه استقرت في الشباك الخارجية.

وكان أصحاب الأرض قريبين من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الثلاثين من عمر المقابلة، لكن القائم وقف سدا منيعا أمام تسديدة اللاعب عبد الكريم باعدي، وبعدها بتسع دقائق، خلق الفريق النيجيري محاولة، لكنها لم تكتسي طابع الخطورة على الحارس البركاني أمين الوعد.

وفي حدود الدقيقة الـ44، جاء الفرض للبركانيين، حيث تمكن المهاجم أسامة الميلوي من تسجيل الهدف الأول، مستغلا تمريرة متقنة من طرف زميله عمر العرجون.

أما الشوط الثاني، كان مختلفا تماما عن سابقه، حيث حاولت العناصر البركانية عدم بذل مجهود أكبر، خصوصا أنها ضمنت بنسبة كبيرة التأهل، بينما على الجانب المقابل، فريق بيندل إسورانس، لم تكن لديه أي ردة فعل طيلة مجريات الشوط الثاني.

وبفضل هذه النتيجة، ضمن نهضة بركان المرور إلى الدور الموالي من المسابقة الإفريقية. ومن المرتقب أن ينتظر إلى غاية السادس من أكتوبر القادم، لمعرفة خصمه المقبل في منافسات الدور الـ32 مكرر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *