بأسلوب ساخر.. بوسيل تعلن عن حذفها “الكوفر” المثير للجدل

بعد الجدل الذي رافق أغنيتها الأخيرة، وهي عبارة عن “كوفر” أغنية “مين اللي بيختار”، لصاحبتها الفنانة اللبنانية هبة طوجي، قررت الفنانة بسمة بوسيل حذفه بصفة نهائية من صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بعدما حقق عددا كبيرا من المشاهدات، ولقي إشادة واسعة من طرف فئة كبيرة من الجمهور، الذي طالبها سابقا بإنتاج أغانيها الخاصة والعودة إلى الساحة الفنية، خاصة بعد انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني.

وعبر تدوينة نشرتها على خاصية “ستوري”، وجهت بوسيل حديثها للفنانة هبة طوجي، والمشرفين عن الأغنية، بعدما حاولوا حذفها سابقا، بسبب حقوق الملكية، ثم هددتها الشركة المنتجة للعمل بالقضاء، معلنة عن الخبر بأسلوب ساخر، باللهجة اللبنانية: “صباح الخير أحبائي، لما حدا بغني لحدا غني عن التعريف، يعني عنده تاريخ وشهرة وثقة في النفس، المهم ماحدا يجيبلي سيرة الكوفر الحراق، حرقته، صارت قصة تحرير واستقلال، مابدها هل قد، تحياتي”.

ويشار إلى أن الشركة المنتجة والمشرفة عن الأغنية “وتري”، خرجت عن صمتها وردت على الضجة التي خلفها الموضوع، حيث نشرت، خلال الأيام الماضية، بيانا على حسابها الرسمي بمنصة “تويتر”، تؤكد من خلاله أن “بسمة بوسيل تعدت على حقوق هبة طوجي والكاتب غدي الرحباني والملحن الموسيقي أسامة الرحباني”.

كما اعتبرت الشركة “أن الخطوة التي قامت بها بوسيل، وهي إعادة نشر الفيديو كليب على منصة “انستغرام”، بعد حذفه، مع تكرار التعدي على حقوق الملكية الفكرية دون حذف الترويج الإعلاني التجاري المقحم في الكليب، ودون ذكر أسماء أصحاب الحقوق الأساسيين يتضمن استهزاءا وتحريضا واضحين”.

جدير بالذكر، أن الفنانة بسمة بوسيل، شوقت جمهورها، أول أمس الاثنين، لعمل غنائي آخر، من المرتقب أن تصدره خلال الأيام المقبلة، رغم الجدل والضجة التي خلفها “الكوفر” الأخير، معلنة بذلك عودتها بشكل رسمي لعالم الفن، بعد اعتزالها منذ سنوات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *