انتهى الأمر.. الجامعة تقرر عدم مشاركة المنتخب في “شان” الجزائر

قررت الجامعة الملكية لكرة القدم عدم مشاركة المنتخب الوطني بشكل رسمي في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، المقامة بالجزائر خلال الفترة الممتدة ما بين 13 من يناير و4 فبراير المقبل.

وذكرت جامعة الكرة، من خلال بلاغ نشرته اليوم الخميس عبر موقعها الرسمي، أن المنتخب الوطني سيتعذر عليه المشاركة في النسخة السابعة من “الشان”، بسبب عدم التوصل بالترخيص لرحلته انطلاقا من مطار الرباط سلا وصولا بمطار قسنطينة.

وكشفت الجامعة في ذات البلاغ، أنها قامت بجميع التجهيزات الممكنة من أجل السفر إلى الجزائر بغية المشاركة في الكأس الإفريقية، من قبيل إشعار الكاف بمسار الرحلة المغربية والإحداثيات قصد الحصول على الترخيص النهائي لرحلة الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة.

وكذا برمجت تجمعا إعداديا للعناصر الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، في الفترة الممتدة ما بين 6 و10 من يناير الحالي، وتخللته مباراتين وديتين أمام منتخب إثيوبيا.

وكان الجهاز الوصي، أكد في وقت سابق، أن مشاركة العناصر الوطنية رهينة بتوفير رحلة مباشرة نحو مطار قسنطينة، وفي حالة عدم تحقيق هذا الشرط سيضطر حينها الأسود لعدم التواجد في المنافسات الإفريقية.

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *