انتشال جثة راعي غنم من وادي ضواحي مراكش

استطاعت فرقة الغطاسين التابعة للوقاية المدنية، يومه الجمعة، من انتشال جثة راعي غنم من وادي الحجر المتواجد بزاوية بنساسي بجماعة أولاد حسون ضواحي مراكش، كان قد اختفى قبل ثلاثة أيام، حيث تم العثور على سترته وأغنامه قرب الوادي، ليتم تكثيف البحث من قبل الأجهزة الأمنية والسلطات المختصة بمساعدة ذويه وأقاربه، في محاولة للكشف عن لغز اختفائه الغامض، إلى أن تم العثور على جثته داخل الوادي المذكور.
وفي تفاصيل الواقعة، فقد اختفى الهالك، وهو راعي غنم ضواحي مراكش، عن الأنظار فجأة، لتنطلق رحلة البحث عليه من طرف أهله، الذين قاموا بإعلام السلطات المحلية من أجل تقديم المساعدة في البحث عنه.
وحسب مصادر محلية، فإن الأجهزة الأمنية المختصة، باشرت عملية البحث عن الراعي الذي كان يبلغ قيد حياته 45 سنة، وقد عثر عليه جثة هامدة داخل وادي بعد ثلاثة أيام من اختفائه عن الأنظار، أثناء قيامه برعي أغنامه.
هذا، وقد استنفرت الواقعة، مصالح الدرك الملكي بأولاد حسون وعناصر الوقاية المدنية التي تمكنت مستعينة بآلياتها من انتشال الجثة، قبل أن يتم نقلها صوب مستودع الأموات بمراكش من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، فيما قامت عناصر الدرك الملكي بالموازاة مع ذلك بفتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات هذه المأساة، وللكشف عن الأسباب المؤدية للوفاة.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *