“الوينرز” يقررون مقاطعة الديربي البيضاوي

قرر فصيل “الوينرز”، المساند لنادي الوداد الرياضي، مقاطعة مباراة الديربي البيضاوي، المقرر إجراؤه اليوم الأربعاء، برسم الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية.

وذكر “الوينرز” في بلاغ نشره عبر صحفته الرسمية بمنصة “فيسبوك“، أن “سماع الحديث المتكرر عن ازدواجية المهام قد يوحي للمستمع أن المتكلم مدافع عن تكافؤ الفرص وداعم للتنافس الشريف ويسعى باستمرار لإحقاق العدالة. لكن الواقع غير ذلك، بل الواقع بعيد عن ذلك كل البعد”.

وتابع الفصيل الودادي، “فالمتكلم هنا هو نفسه المستفيد من برمجة تُفصّل حسب هواه حتى حين كان رئيس الوداد هو نفسه رئيس العصبة الاحترافية، والمتكلم هنا هو من استفاد من الدعم المادي لتخطي أزمة ألَّفها وألِفها فصار يرفض الخروج منها لطلب الإعانة في كل حين. ويكفي التعريف بالمتكلم على أنه بطلٌ من 31 جولة في دوري يلعب من 30 دورة فقط لكي يعلم الجميع حينها أن الشعارات ما هي إلا كلمات يسعى من خلالها إلى الوصول إلى غايات محددة”.

وأضاف، “اليوم، المنطقة 6 من المركب مغلقة في وجه الجمهور. والعدل يقضي فتحها أمام جماهير الوداد أو إغلاق المنطقتين 6 و7 معا أو خوض اللقاء بدون جمهور (وهو أمر لا نريده). لكن لا شيء من كل هذا حصل لكوننا نحن المتضررين، ولو أن المنطقة 7 هي التي طالها الإغلاق لاتخذت المؤسسات “المحترمة” أحد القرارات الثلاث المذكورة للتو”.

وواصل حديثه “ولأن الكرة للجمهور ولأن الكرة شعبية، فمن غير المعقول ولا المقبول المتاجرة بشغف الأوفياء ومحاولة استغلالهم طمعا في ملء الخزائن والجيوب. 100 درهم تفوق ثلاثة أضعاف ثمن التذكرة العادي للمدرجات المكشوفة، أما 200 درهم فهي أربعة أضعاف ثمن تذكرة المنصة الجانبية. قد نتفهم أن مواجهتنا عيد بالضفة الأخرى وأن عيدين فقط لا يكفيان في السنة، لكننا لن نتقبل أن يسعوا لاستخلاص مداخيل ثلاثة مباريات من جيوبنا وفي مباراة واحدة”.

وأردف “الوينرز”، قائلا: “وبناء على كل ما سبق، نعلن -نحن، وينرز 2005- عن مقاطعة مهزلة الغذ وندعو كل الوداديين لاتباع هذه الخطوة. كما ندعو اللاعبين من جانبهم إلى تشريف القميص وإسعاد الجماهير الغائبة، فالنقاط الثلاث مهمة في مسيرة الدفاع عن درع البطولة و تأكيد الزعامة محليا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *