“الوينرز” للناصيري: أنت المسؤول عن ضياع لقبين بسبب تسييرك الإنفرادي

صب “الوينرز” جام غضبه على رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، وذلك بعد خسارة الفريق الأحمر لقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال أفريقيا.

وذكر الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي في بلاغ نشره عبر صحفته الرسمية، قائلا “ضاعت البطولة كما ضاعت قبلها عصبة الأبطال. لا داعي للقيام بلقاء صحفي فقط من أجل قول تلك الجملة “أنا من يتحمل المسؤولية” فلا حاجة لنا في سماعها ولا في سماع كلامك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع”.

وأضاف “أنت المسؤول بسبب تسييرك الانفرادي و بسبب عشوائيتك و عدم رغبتك في التعلم من أخطاء الماضي بل و إلحاحك على تكرارها من أجل تدمير كل نجاح عوض البناء عليه، الكل يعلم هذا بما فيه أنت، و الكل مل و سئم من هذا باستثنائك أنت”.

وتابعوا قولهم “إن الإعداد للموسم القادم يجب أن يبدأ من الآن بشكل عقلاني و دون تكرار للأخطاء المألوفة. على أن نعود في حصيلة للتطرق لكل ما مر منه الفريق هذا الموسم و الذي أضاع عليه لقبين خاضهما بنية الدفاع عنهما”.

جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي أنهى موسمه في البطولة الاحترافية متواجد في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، تاركا المركز الأول لصالح الجيش الملكي الذي حسم اللقب رقم 13 في تاريخه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *