الوداد يسعى لمواصلة حلم الثلاثية.. والفتح جاهز لخلق المفاجأة

يدخل فريق الوداد الرياضي عازما على تحقيق التأهل إلى نهائي كأس العرش لنسخة هذا الموسم، عندما يواجه الفتح الرياضي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا، برسم ثاني مباريات نصف نهائي الكأس الفضية، في لقاء يحتضنه المركب الرياضي بفاس.

وسيحاول النادي الأحمر استكمال موسمه المتميز، بعد حصده لدرع البطولة ودوري أبطال إفريقيا، لكن يصطدم بخصم قوي اسمه الفتح الرياضي، الأخير تحسن أداؤه بشكل ملحوظ منذ قدوم الإطار الوطني جمال السلامي، إضافة إلى الفريق العاصمي تمكن من الفوز على أبناء المدرب وليد الركراكي ذهابا وإيابا في بطولة هذا الموسم.

ويمتلك بطل إفريقيا دافع قويا من أجل حصد الانتصار والتأهل إلى المشهد الختامي من المسابقة، وهو الفوز بثلاثية تاريخية ينهي بها موسمه الرائع، لكن مساعيه تصطدم بفريق منظم، ومن المؤكد سيخلق متاعب عديدة خصوصا في ظل وجود لاعب بمواصفات عالية مثل منتصر لحتيمي.

ومن الناحية الرقمية فالفتح الرياضي يرغب في بلوغ النهائي العاشر له، في المقابل فالوداد بدورها تريد الوصول للنهائي رقم 16 لتعزيز رقمها كثاني أكثر فريق مغربي وصولا للمشهد الختامي من أغلى الكؤوس، ويبقى الجيش الملكي هو أكثر الأندية وصولا للنهائي بواقع 17 مرة.

جدير بالذكر أن آخر نهائي لعب الفريق الرباطي كان سنة 2015، والصدفة تكمن أن مدربها آنذاك كان هو مدرب الوداد الحالي وليد الركراكي، بالمناسبة فالفتح أخفق في التتويج بتلك النسخة، أما بطل الدوري الاحترافي أخر نهائي خاضه كان سنة 2004، وخسره بضربات الترجيح أمام الجيش الملكي.

بلادنا24 ـ ادريس خرامز 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *