النيابة العامة تمدد الحراسة النظرية لمستشار جماعي عن حزب أخنوش ببني ملال

علمت “بلادنا24“، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، قرر تمديد الحراسة النظرية لمستشار جماعي بجماعة سيدي جابر التابعة لنفوذ إقليم بني ملال، يشتبه في إصداره لشيكات بدون رصيد.

ومددت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، حراسته النظرية، وذلك من أجل تعميق البحث مع المستشار الجماعي، الذي قام بمنح شيكات بدون رصيد، والذي وصل مبلغها إلى حوالي 35 مليون سنتيم.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، تمكنت من توقيف مستشار جماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بجماعة سيدي جابر، التابعة لنفوذ إقليم بني ملال.

وحسب مصادر خاصة، فإن عناصر الشرطة القضائية، توصلت بإخبارية تفيد تواجد المستشار الجماعي، بأحد الأماكن العامة، ليتم توقيفه واقتياده إلى ولاية أمن بني ملال.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المستشار الجماعي، كان موضوع مذكرة بحث قضائية، بعد منحه مجموعة من الشيكات بدون رصيد، والتي فاق مبلغها 35 مليون سنتيم.

والجدير بالذكر، أن المستشار الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، المنتمي للمعارضة داخل جماعة سيدي جابر، كان في حالة فرار منذ مدة طويلة، ليتم توقيفه صباح اليوم الثلاثاء.

وفي السياق ذاته، فإن جماعة سيدي جابر التابعة لنفوذ إقليم بني ملال، عرفت مجموعة من الاعتقالات، والتي وصل عددها 3 أشخاص، كان أولها مستشار عن حزب التقدم والاشتراكية، الذي حوكم بثلاث سنوات سجناً نافذاً، في قضية الأراضي السلالية بمنطقة أدوز، بالإضافة إلى مستشار عن حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث حكم عليه بسنتين حبسا نافذا بتهمة الاتجار في المخدرات، وتسهيل عملية فرار شخص مطلوب للعدالة، ثم المستشار الذي تم اعتقاله اليوم الثلاثاء.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *