“النصب وعدم تنفيذ عقد” يلاحق البرلماني عبد الله المكاوي

علمت “بلادنا24” أن البرلماني عبد الله المكاوي عن حزب الحركة الشعبية، جرى عرضه اليوم الإثنين على أنظار المحكمة الابتدائية ببني ملال، بخصوص الملف الذي بات يعرف بقضية “ضيعة الليمون”.

مصادر “بلادنا24″، أكدت أنه جرى عرض عبد الله المكاوي، على أنظار إحدى الجلسات داخل المحكمة الابتدائية ببني ملال، بعد دخوله في صراع مع بعض التجار الذين قاموا بشراء غلة الليمون منه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، قررت متابعة المكاوي عن حزب الحركة الشعبية، بشبهة “النصب وعدم تنفيذ عقد”، بعدما قامت النيابة العامة بحفظ الملف في وقت سابق، حيث قام الطرف المشتكي بإخراج المسطرة من الحفظ، فيما جرى تأجيل جلسة المحاكمة إلى الاثنين 3 أبريل المقبل، من أجل إعداد هيئة الدفاع.

وتعود تفاصيل القضية، لمنع المستشار البرلماني، أحد الفلاحين من جني محصول الليمون، بعدما قام ببيع الغلة للفلاح، حيث تطورت الأمور إلى الاشتباك بين أنصار البرلماني وعمال لدى الفلاح، قبل أن تتدخل عناصر الدرك الملكي، ليتم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وبعد الواقعة، تم عرض البرلماني عبدالله المكاوي على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، ليتم حفظ المسطرة، قبل أن يقوم التجار بطلب إخراج المسطرة من الحفظ، ويتم تكييف المتابعة إلى النصب وعدم تنفيذ عقد.

وتم تعيين أول جلسة محاكمة اليوم الثلاثاء 27 مارس الحالي، قبل أن يتم تأجيل المحاكمة إلى الأسبوع القادم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *