النجم المغربي لمجرد يوجه رسالة لجمهوره.. والرمضاني يدخل على الخط

بلادنا24- صفاء بورزيق ا

نشر الفنان المغربي، سعد لمجرد، تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، وجه خلالها الشكر لجمهوره على مساندتهم له، عقب إطلاقهم  لحملة واسعة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل  وصوله لمليار مشاهدة على موقع  ”يوتيوب”، بفضل أغنيته الشهيرة “لمعلم”.

وكتب المجرد: “في هذه اللحظة التاريخية، أود أن أهنئكم على إنجازكم أنتم، الذي هو أضعاف مجهودي، كل فرد اشتغل على هذا المشروع الضخم برمزيته وبإيجابيته التي عمت بفضل رب العالمين العالم بأسره.. عاشت الأغنية العربية، وعاشت الأغنية المغربية”.

وتابع قائلا: “أهدي هذا النجاح لملك بلادنا وأيضا لوالدي للا نزهة الركراكي عيني، وسيدي البشير عبدو بابا حبيبي”، واعدا جمهوره بمفاجأة جديد إهداء لهم جراء حصوله على هذا التتويج.

ومن جهته، وجه الإعلامي رضوان الرمضاني، رسالة للفنان لمجرد بسبب دخوله موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، حيث نشر صورة النجم المغربي عبر حسابه بموقع “انستغرام”، وأرفقها بتدوينة جاء فيها: “يلا گلتي معلم فراه بصح معلم.. يعجبك غناه ولا ما يعجبكش السيد بين بأنه محترف فالوقت اللي كلشي گال صافي غيسالي وصافي غرق، قدر يتجاوز الأزمة ويبين أنه محترف أكثر وأكثر.. ورغم الأزمات ما عمرو خرج كلمة ديال العيب فشي حد.. الصمت حكمة فعلا.. وهو جمع الصوت والصمت”.

وأضاف: “أهم ما فيه هو أنك ما تسمعش صوتو غير يلا كان يغني.. واخا ما يعجبكش تحترمو.. فعلا طلعتي معلم”.

يذكر أن النجم المغربي سعد لمجرد، أصبح أول فنان مغربي وعربي يصل لعتبة مليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”،  بسبب أغنيته “لمعلم”، التي أصدرها شهر ماي من سنة 2015.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *