“المندبة كبيرة والميت فار” .. ست أحزاب سياسية تقاضي ناشط فايسبوكي بسبب “كومونطير”

 

قررت الأحزاب الست المشكلة لتحالف الأغلبية بالمجلس الإقليمي  لخنيفرة متابعة “ناشط فايسبوكي” بسبب تعاليقه على التغطية الإعلامية لفعاليات موسم بالمنطقة وهي التعاليق التي اعتبرتها الأغلبية “تمس سمعة المجلس الإقليمي” حسب تعبيرها.

 

وجاء في نص البلاغ الذي أصدرته الأحزاب الست والذي توصلت “بلادنا24” بنسخة منه أن “هذا التصرف غير المقبول الذي تبين فيما بعد أنه صادر من رجل تعليم من ساكنة الإقليم”، قد خلف “ردود فعل ساخطة واستنكارا وتنديدا شديدين سواء داخل الفعاليات والمكونات السياسية المحلية أو لدى أعضاء المجلس الإقليمي”.

 

WhatsApp Image 2022 04 21 at 00.10.23 1

 

أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال والحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والحركة الديمقراطية الاجتماعية الموقعة للبلاغ رأت في تعاليق هذا الشخص “حاطة من قيمة هذه المؤسسة الدستورية المنتخبة بل واخذها مطية في تعديه السافر على الشعائر الدينية حد التنقيص من ليلة القدر وجلال مكانتها لدى عامة المغاربة”. حسب تعبيرهم.

 

وجاء قرار متابعة “الناشط الفايسبوكي بعد تعاليق له على فعاليات موسم الولي الصالح أبي يعزى بلنور، المعروف لدى عامة الناس ب”مولاي بوعزة” والتي نشرها على صفحة بالفايسبوك تحت عنوان “خنيفرة: تطوير موسم مولاي بوعزة لجعله قبلة لرواد السياحة الروحية”، وهي المتابعة التي أثارت استغراب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

WhatsApp Image 2022 04 21 at 00.11.32 1

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *