المنتخب الوطني النسوي يتعرض لهزيمة قاسية أمام زامبيا

تعرض المنتخب الوطني النسوي لهزيمة قاسية أمام نظيره الزامبي بنتيجة ستة أهداف مقابل اثنين، في لقاء ودي احتضنه اليوم الثلاثاء ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

ورغم أن بداية اللقاء كان هادئة من طرف المنتخبين، إلا أنه سرعان ما كسرت هذا الجمود اللاعبة الزامبية راشيل كوندانادجي من خلال تسجيلها أولى الأهداف في الدقيقة الـ20.

لكن رد اللبؤات جاء عبر ضربة جزاء نفدتها اللاعبة سكينة ديكي وزراوي في الدقيقة الـ38، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، قليلة استطاعت العناصر الزامبية إضافة الهدف الثاني والثالث عن طريق اللاعباتان راشيل كوندانادجي وباربرا باندا.

واستمر انهيار العناصر الوطنية خلال مجريات شوط المباراة الثاني، عبر تسجيل منتخب “الرصاصات النحاسية” لهدف آخر، عن طريق اللاعبة بابرا باندا في الدقيقة الـ56 من زمن المقابلة.

وعادت ذات اللاعبة لمضاعفة جراح اللبؤات بهدف خامس سجلته عند الدقيقة الـ79 من زمن المقابلة، وجاء الهدف الثاني لمصلحة المنتخب الوطني عن طريق روزيلا عيان، قبل أن تختتم النتيجة اللاعبة كوندانادجي بهدف سادس وهدف شخصي ثالث، وذلك قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

وكانت النخبة الوطنية سقطت في فخ الهزيمة أمام المنتخب الزامبي بنتيجة هدفين لصفر، في لقاء ودي أجري يوم الجمعة الماضي على أرضية ملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء.

جدير بالذكر، أن هاتين المباراتين الإعداديتين تدخلان ضمن استعدادات العناصر الوطنية للاستحاقاقات المقبلة، أقربها التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *