الممثلة هند نزار تدخل على خط قضية الفنان سعد لمجرد

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

دافعت الممثلة العراقية، هند نزار، عن التهم المنسوبة إلى الفنان المغربي، سعد لمجرد، المتمثلة في أربع قضايا تتعلق بالتعنيف والاغتصاب.

ونشرت هند نزار، تدوينة لها عبر خاصية “ستوري”، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلة: “لحد الآن لم يتم إثبات هذه التهمة، ولم يتم إثباتها، ولو كان فعلا مغتصب، ماكان أطلقوا سراحه.. وأكيد لو كان تم إثباتها ماراح أقبل نسلم أو نصور”.

وتابعت قائلة: “ولذلك تحرر وطلع ويشتغل لو كان تم إثبات القضية عليه، وفعلا هو اغتصب، أكيد مو أني يلي أقبلها، فأنا على إطلاع كامل بالقضية وتفاصيلها، وكمتابع للقضية مؤمنة ببرائته، وعلى سبيل المثال إليسا أكيد متدعم الاغتصاب واشتغلوا مع بعضهما”.

وأكدت هند نزار، أنها دائما تدعم المرأة، من خلال أعمالها الفنية، قائلة: “دافعت عن المرأة بمسلسل طيبة بأكثر من قضية.. الزواج الإجباري، التميز الطبقي، الفقر، وكلام الناس عن المطلقة”.

ودافعت الممثلة هند نزار عن لمجرد، بسبب الحملات الالكترونية التي يشنها عليه مغردون، في كل مرة يحيي خلالها حفلا غنائيا، وكانت آخرها هاشتاغ “نرفض سعد لمجرد في جدة”، على موقع “تويتر”، واصفين إياه بالمغتصب والمتحرش.

يذكر أن سعد لمجرد اتهمته فتاة أمريكية، بالاعتداء عليها بالضرب سنة 2010، إلا أنه تم إطلاق سراحه مقابل كفالة مالية، وفي سنة 2017، اعتقلته السلطات الفرنسية بشبهة الاعتداء الجنسي والاغتصاب، ليطلق سراحه عقب ذلك بتخفيف قضائي. وفي السنة ذاتها، قامت فتاة فرنسية مغربية باتهامه بالاغتصاب والاعتداء عليها بالضرب، إلا أنها انسحبت لاحقا من القضية. وبعد عام واحد تم اتهام لمجرد للمرة الرابعة باغتصاب فتاة فرنسية في سان تروبيه، ليطلق سراحه بشكل مشروط مقابل كفالة مالية، وماتزال المحاكم الفرنسية تنظر في القضية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *