الممثلة هدى مجد تكشف تفاصيل دخولها في اكتئاب.. وتذرف الدموع بسبب والدتها 

بلادنا24- صفاء بورزيق 

أكدت الممثلة وملكة جمال العرب، هدى مجد، أنها عانت من طلاق والديها، وهي صغيرة السن، معتبرة أن والدتها هي “البطلة الخارقة في هذا الطلاق، لأنها كانت مطلقة في مجتمع محافظ، وهي في صغر سنها ربت طفلتان بدون مساعدة أي شخص”.

وأشارت مجد أنها كانت تعاتب والدها في البداية، حيث أثر عليها قرار الطلاق في تعاملها مع الناس ومع الرجال بالخصوص، بسبب تعلقها بمفاهيم كانت خاطئة، حسب تعبيرها.

وبخصوص سبب فسخ خطوبتها، أوضحت المتحدثة، أنها كانت ضحية شخصية نرجسية أدخلتها في اكتئاب حاد، خرجت منه بعد تلقيها للعلاج، مبرزة أن تراكمات في الحياة وفي الطفولة والخذلان جعلها تحاول الانتحار.

وأضافت هدى مجد خلال استضافتها في برنامج “عالم شهرزاد”، الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، وهي تذرف الدموع،  أن والدتها خضعت لـ 7 عمليات جراحية في وجهها، دون ذكرها لأسباب ذلك.

وجدير بالذكر أن الممثلة  المغربية وملكة جمال العرب، هدى مجد، درست التمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية، واشتغلت في العديد من المسلسلات المغربية والعربية، واشتهرت في دولة مصر بعد مشاركتها في عدة مسلسلات درامية مع نخبة من النجوم المصريين، من بينها صدى صوت، الكبير أوي 5، مسلسل وعدي، النسر الصعيد، إلى جانب المسلسل الرمضاني “أولاد الدرب”، الذي كان يبث على شاشة قناة ام بي سي5.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *