مكتب رجاء بني ملال يعلن عن موعد انتخاب خليفة العرباوي

قرر المكتب المسير لرجاء بني ملال، عقد جمع العام السنوي العادي، برسم الموسم الرياضي 2022-2023 يوم الخميس 23 نونبر، بمدرج مقر الاجتماعي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة بني ملال خنيفرة.

وفي بلاغ توصلت “بلادنا24” بنسخة منه أعلن المكتب المديري للجمعية الرياضية “رجاء بني ملال” لكرة القدم عن عقد أشغال الجمع العام السنوي العادي للجمعية برسم الموسم الرياضي 2022-2023، يوم الخميس 23 نونبر 2023 على الساعة الرابعة بعد الزوال، بالمدرج الكبير للمقر الاداري للغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات ببني ملال.

ويتضمن جدول أعمال الجمع العام مجموعة من النقط، وهي التحقق من الصلاحيات وتوفر النصاب والتداول حول التقريرين الأدبي والمالي، والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات، بالإضافة إلى البث في طلبات الانخراط، والبث في استقالة بعض أعضاء المكتب المديري، مع المصادقة على تحويل الجمع العام العادي الى جمع عام استثنائي انتخابى للمكتب المديري الجديد.

وأكد المكتب المسير أن هذا البلاغ بمثابة “دعوة رسمية لجميع المنخرطين المدونين في سجل المنخرطين الموضوع لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحضور أشغال هذا الجمع العام”.

وأحاط المكتب المديري علما أن “انتخاب رئيس و أعضاء المكتب المديري للجمعية سيتم عن طريق الاقتراع باللائحة، وبناء عليه يتعين على كل مترشح لمنصب الرئيس العمل أن يقدم لائحة الترشيحات بصفته وكيلا لها وفق مقتضيات المادة 23 من النظام الأساسي لرجاء بني ملال (النظام الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية) حيث يجب أن تحمل لوائح الترشيحات إمضاءات المترشحين مصادق عليها و أن تبين فيها أسماء المترشحين الشخصية و العائلية و جنسهم”.

وختم المكتب المديري لرجاء بني ملال، أنه “يجب على وكيل اللائحة أن يودع لدى الكتابة العامة للجمعية لائحة الترشيحات 8 أيام على الأقل قبل تاريخ انعقاد الجمع العام الذي يقوم بانتخاب المكتب المديري”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *