المغرب يجدد التزامه بالانخراط في المبادرات الهادفة لتطوير الإعلام العربي

شارك المغرب، يوم أمس السبت، بالعاصمة الليبية طرابلس، في فعاليات اجتماع وزراء الإعلام العرب، المنظم على هامش احتفالات طرابلس عاصمة للإعلام العربي سنة 2022.

وعرف هذا الاجتماع، مشاركة الوفد المغربي في شخص الكاتب العام لقطاع التواصل بالنيابة، مصطفى أمدجار، والذي ألقى كلمة له، أكد فيها على التزام المغرب بقيادة الملك محمد السادس، بالانخراط المسؤول في العمل العربي المشترك، مشيرا إلى أن احتضان ليبيا لهذا الحدث، يعكس مكانتها على الساحة الإقليمية.

وقال أمدجار بالمناسبة، إن المغرب ساهم في النهوض بالإعلام العربي، مشددا مواصلة التزامه تنفيذا للتعليمات الملكية، بالانخراط في مختلف المبادرات الهادفة لتطوير الإعلام العربي، وتنفيذ مخرجات اجتماعات جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الإعلام.

إلى جانب ذلك، شارك الوفد المغربي في الاحتفالات الرسمية لتخليد الذكرى 71 لاستقلال ليبيا، والتي أقيمت بالعاصمة طرابلس، برئاسة عبد الحميد دبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، وبحضور وزراء حكومة الوحدة الوطنية، وعدد من وزراء الإعلام العرب.

وشكل حضور المغرب لهذا الحدث بوفد رفيع المستوى، دورا فعالا في المنطقة، من خلال عزمه على تطوير العلاقات الثنائية مع ليبيا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *