المغرب الفاسي يستعيد نغمة الانتصارات من بوابة شباب السوالم

عاد فريق المغرب الفاسي إلى سكة الانتصارات وتحقق ذلك عبر بوابة شباب السوالم، في لقاء أجري اليوم الأحد على المركب الرياضي بفاس، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول طيلة مجرياته تحفظا كبيرا من طرف الفريقين، حيث غابت الفرص السانحة للتسجيل، لينتهي على وقع التعادل السلبي دون أهداف.

في الشوط الثاني، اختلف الأداء جملة وتفصيلا خاصة من جانب أصحاب الأرض، حيث حاول صنع محاولات سانحة للتسجيل، لتأتي الدقيقة الـ49 معلنة عن الهدف الأول للماص عن طريق المهاجم محمد البدوي، الأخير استغل ارتباك الدفاع وحارس المرمى ليسكن الكرة في الشباك.

وكثف أبناء العاصمة العلمية جهودهم من أجل تأمين النقاط الثلاث، وهذا ما حدث خلال الدقيقة الـ72 بهدف ثاني حمل إمضاء المهاجم الطوغولي جاستن بيري، مستغلا كرة متردة من طرف هشام العلوش حارس الفريق السالمي.

وعاد مرة أخرى، المهاجم الطوغولي لينصب نفسه نجما لهذه المواجهة، حيث سجل هدف المباراة الثالث، وموقعا بذلك على ثنائيته الشخصية.

وبفضل هذه النتيجة، ارتقي المغرب الفاسي إلى المركز الثالث، بشكل مؤقت، برصيد تسع نقاط، بينما بقي الفريق السالمي في المركز العاشر بمحصلة نقاط بلغ ست.

وفي لقاء آخر أجري في نفس التوقيت، اقتسم الجريحان يوسفية برشيد ومولودية وجدة نقاط المباراة، عقب انتهائها بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف.

وبالعودة إلى أطوار المقابلة، فإنها لم تشهد الشيء الملفت من قبل الفريقين، حيث سيطر الخوف من التعرض للهزيمة والحذر الشديد على كلا الجانبين.

ليظل يوسفية برشيد متذيلا ترتيب البطولة برصيد نقطة وحيدة، ولم يكن المولودية أفضل حالا حيث بقي في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد نقطتين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *