المحكمة التجارية تعلن تلقي العروض من أجل تفويت “سامير”

أعلن عبد الكبير صفادي، سنديك التصفية القضائية للشركة المغربية لصناعة التكرير “سامير”، اليوم الثلاثاء، أنه تم عرض أصول شركة “سامير” للتفويت، بناء على الحكم القضائي الصادر بتاريخ 30 يناير 2017.

وأضاف المصدر ذاته، على أنه “بناء على الحكم القضائي، الصادر بتاريخ 30 يناير 2017، في الملف 593_8304_2016، أمر عدد 14_2017، والذي يأذن للسنديك بالسعي إلى الحصول على عروض تفويت وحدات الإنتاج المكونة من أصول شركة سامير وكذا جميع الأصول التابعة لها ودون خصومها”.

وتابع الإعلان، أنه على “الراغبين في تقديم عروض اقتناء أصول شركة سامير في طور التصفية القضائية، والمتخصصة في صناعة تكرير المواد البترولية ونقلها وتوزيعها، أن تكون عروضهم معززة بالضمانات التي تثبت جديتها، ومتضمنة ومستوفية للشروط المنصوص عليها في المادة 636 من مدونة التجارة”.

وأكد المصدر نفسه، على أن العروض المقدمة يجب أن تستوفي الشروط التالية، “التوقعات الخاصة بالنشاط والتمويل، ثمن التفويت وكيفية سداده، تاريخ إنجاز التفويت، مستوى التشغيل وآفاقه حسب النشاط المعني، الضمانات المقدمة لأجل ضمان تنفيذ العرض، توقعات بيع الأصول خلال السنتين التاليتين للتفويت”.

وأوضح الإعلان، أن يتم “مرافقة العروض بالوثائق الخاصة بالسنوات المالية الثلاث الأخيرة للمقاولة، وتقديم العروض داخل أجل 30 يوم من تاريخ نشر هذا الإعلان لسنديك التصفية القضائية، الكائن بقسم صعوبة المقاولة بالمحكمة التجارية الدار البيضاء”.

وأبرز عبد الكريم صفادي، أن على “المهتمين باقتناء أصول شركة سامير القيام بزيارة ميدانية للمصفاة، والاطلاع بشكل مفصل على دفتر التحملات”.

خديجة حركاتصحفية متدربة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *