الكشف عن موعد إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس

كشف عبد اللطيف الناصري نائب عمدة مدينة الدارالبيضاء المكلف بقطاعي الثقافة والرياضة، عن موعد انطلاق الأشغال بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وقال الناصري عبر حسابه الشخصي بمنصة “فايسبوك”، إن أشغال تأهيل المركب الرياضي ستنطلق بدءا من شهر أكتوبر القادم.

وكان المتحدث ذاته، قد أكد صحة هذا الكلام أثناء مروره عبر إحدى برامج “راديو مارس”، حيث أدلى بتصريح قائلا فيه “نظرا للاستعجال وأجندة الاتحاد الأفريقي التي تفرض تسليم الملاعب في يناير 2025، كان طبيعي أن تنطلق الأشغال في أقرب وقت”.

وتابع الناصري “الآن الدراسات شبه مكتملة، الشركة المكلفة تستعجل انطلاق الأشغال، كما تعلمون الرهان فهو وطني، وبالنسبة لتاريخ الإغلاق بالضبط سيكون هناك بلاغ سيتم فيه التوضيح أكثر للرأي العام”.

ومن المرتقب أن يكون إغلاق المركب الرياضي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي وضيفه الاتحاد الرياضي التوركي برسم الجولة الرابعة من البطولة “برو”، والمقرر إجراؤها في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وبالنسبة لمدة الأشغال، أكد المصدر ذاته أنها ستكون في حدود 15 شهرا، كما ذكر أن هذه الإصلاحات فهي متنوعة، وستشمل بالبنيات التحتية المتعلقة بالمركب.

تجدر الإشارة، إلى أن المركب الرياضي محمد الخامس، يعد ضمن الملاعب المتواجدة في ملف المغرب من أجل استضافة نهائيات أمم أفريقيا 2025.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *