القوات الخاصة الإسرائيلية تقتل 3 فلسطينيين في تبادل لإطلاق النار في جنين

قتلت القوات الإسرائيلية ثلاثة فلسطينيين، في غارة على جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة، بعد أقل من 48 ساعة على مقتل ستة آخرين، في غارة أخرى على المدينة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن الرجال الثلاثة الذين قتلوا بالرصاص صباح أمس الخميس، هم أحمد فشافشة (22 عاما) وسفيان فاخوري (26 عاما) ونايف ملشه (25 عاما).

كما توفي شخص رابع، وهو وليد نصار، 14 عاما، متأثرا بجروح أصيب بها بعد أن أطلق الجيش الإسرائيلي النار عليه يوم الثلاثاء، وبحسب وزارة الصحة، وقتل فشافشة وفاخوري وماليشة داخل سيارة في قرية جبع جنوب جنين، فيما وصفه الفلسطينيون بـ”الإعدام”.

وأفادت وسائل إعلام محلية، عن وقوع تبادل لإطلاق النار بين مقاتلين فلسطينيين وقوات الاحتلال، من جهتها، قالت السلطات الإسرائيلية في بيان لها، إن العملية التي شاركت فيها شرطة الحدود والجيش والمخابرات، كانت تهدف إلى “اعتقال مطلوبين على أساس عدة عمليات إطلاق نار” استهدفت الجيش الإسرائيلي.

وجاء في البيان، أنه “خلال العملية، تم إطلاق النار على القوات الإسرائيلية من سيارة المطلوبين، وبعد ذلك قمنا بالرد وقتلنا ثلاثة رجال مسلحين كانوا في السيارة”، مدعيًا أنه تم العثور على أسلحة في السيارة.

وفي هذا السياق، قال رئيس مكتب الجزيرة في القدس وليد العمري، إن القتلى الفلسطينيين الثلاثة في الغارة هم مقاتلون من الكتائب التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *