القضاء ينصف إليسا في قضيتها ضد شركة “وتري”

تستمر قضايا الفنانة اللبنانية إليسا في بث جديدها من حين لآخر، فبعد قضيتها مع الفنان زياد برجي على إحدى أغانيها والنزاع عن صاحبها وحقوق الملكية الخاصة بها، عادت اليوم قضيتها مع شركة “وتري” للواجهة.

وتفاعلت الفنانة مع قرار المحكمة في هذه القضية، بتدوينة شاركتها على حسابها الرسمي على منصة “تويتر”، قائلة: “القضاء يحقق العدالة مرة أخرى من خلال قاضٍ نزيه وشريف وغير متأثر بأي ضغوط. اسمه رالف كركبي”.

وواصلت إليسا في تدوينتها التأكيد على جميع تصريحاتها السابقة بخصوص هذه الشركة قائلة: “قرار جديد بيأكد إنو الشركة اللي تعدّت على حقوقي منّا الموزع الحصري مثل ما عم تدّعي وترسل تهديدات للشركات والأهّم حطّ القضاء هيدي الشركة عند حدّا”.

كما وجهت الفنانة إنذارا رسميا للشركة التي طالبتها بالتزام حدودها وعدم التجرأ على إنتاجاتها الفنية، التي تفاعل معها الجمهور حول العالم، وحققت ملايين المشاهدات على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وجاء في تفاصيل هذا القرار الذي شاركته إليسا مع متابعيها قائلة: “تم حظر شركة “وتري” من الاستفادة من عائدات أغانيي، وتأكيد أنها لم تعد الموزع الحصري لأغانيي، وتم إبلاغ ذلك لعدة منصات على الإنترنت”.

وفي الختام، عمدت الفنانة اللبنانية على توجيه شكر صريح لمحاميها مارك حبقة، قائلة: “ما زال العدالة بخير”، ليتفاعل الأخير معها في التعاليق قائلا: “العدل هو أساس العدالة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *