الفوز بنتيجة عريضة شعار يرفعه الجيش الملكي عند مواجهته لاتحاد العاصمة

يستقبل الجيش الملكي اليوم الأحد فريق اتحاد العاصمة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعين العساكر ستكون منصبة بكل تأكيد على انتصار بأكثر من هدفين، وذلك بغية تجاوز خيبة الخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة (2ـ0).

وسيحرم الجيش الملكي خلال مباراته المرتقبة ضد اتحاد العاصمة، من خدمات نجمه الأبرز رضا سليم بسبب تلقي الأخير لبطاقة حمراء في مباراة الذهاب.

لذلك يفتقد الفريق العسكري لأحد أهم أسلحته، خصوصا في مسألة صناعة الأهداف، وما يقدمه رضا من صناعة وتسجيل للأهداف، ومن المؤكد غيابه عن المباراة يعتبره العديدون مؤثر.

ومن المرجع أن يقوم داكروز بالدخول بقوة في هذه المباراة، من أجل تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، في مقابلة اليوم ضد اتحاد العاصمة.

لذلك الرسم التكتيكي الذي سيعتمد عليه داكروز هو خطة 4ـ4ـ2، بالتعويل على أيوب لكرد في حراسة المرمى، بالنسبة لخط الدفاع سيتواجد بورغيص مونتيرو وحاتم الصوابي، ومحمد مفيد وإيمانويل إيمانيتشيموي.

وفي خط الوسط يتكون من ربيع حريمات والعربي الناجي، آدم النفاتي، أحمد حمودان اللذان سيقدمان الدعم الهجومي والمساندة الدفاعية في حالة امتلاك الفريق الجزائري.

ومن أجل منح عمق هجومي يسعى إلى تطبيقه ذاكروز خلال المواجهة، سيختار الثنائي حمزة إيغامان ومصطفى سهد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *