بعد إصابته بورم خبيث.. الفنان حميد الحضري يتلقى دعما من محمد الريفي

بعد انتظاره لوقت طويل، نتائج الاختبارات ليتأكد ما إذا كان الورم الذي أصابه حميد أم خبيث، أكد الفنان حميد الحضري، إصابته بورم خبيث على مستوى الدماغ، بعد صدور نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها قبل أيام بمستشفى يتواجد بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتقاسم الفنان الحضري، رفقة متابعيه على منصة ”انستغرام” فيديو يفيد إصابته بورم خبيث على مستوى الدماغ،بعد انتظاره  لوقت طويل نتائج التحاليل المخبرية.
وكان قد علق الفنان حميد على الأمر بقوله، ”كنتقبل هذا الخبر وأي حاجة جات من عند الله مرحبا بها ابتلاء واختبار من عند الله اللي كيعطي أصعب المعارك لأقوى جنوده، وغادي نبقى قوي ونحافظ علي المعنويات ديالي”.
كما شارك اليوم على خاصية الستوري بحسابه الشخصي على منصة ”انستغرام” فيديو، أرفقه بعبارة جاء فيها ”صباح الحب والأمل، جمعة مباركة، أول خطوة للعلاج هو نشوفو ما هو إيجابي في الحياة”.
جدير بالذكر، أن الفنان الحضري كان قد شارك خبر إصابته بورم خبيث على حسابه الشخصي بمنصة رفع الصور ”انستغرام”.
كما تلقى الفنان الحضري، دعما من الفنان محمد الريفي حيث علق على إصابته علي خاصية الستوري، كاتبا ”قلبي معاك خويا العزيز الله يشافيك من قلبي كنقوليك أنت إنسان طيب ما تخافش ربي معاك”.

جدير بالذكر أن الفنان حميد الحضري كان يستعد لإجراء عملية زرع شعر في تركيا، إلا أنه خلالها اكتشف وجود ورم في الدماغ، ما دفعه للقيام بعملية لاستئصاله.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *