الفنان الجريني يبكي بحرقة : “صعب عليا أرجع إلى المغرب”

بلادنا24-صفاء بورزيق

أكد الفنان عبد الفتاح الجريني الذي غاب لفترة عن الساحة الفنية، أن سبب عدم قدومه إلى المغرب راجع إلى وفاة والدته منذ أربع سنوات، حيث قال:” الموضوع صعب والبلد وحشاني لكن صعب أرجع ويكون مكان والدتي فارغ”.

وأشار الجريني وهو يذرف الدموع إلى أنه كان يعاني مع أمه المتوفاة خلال فترة مرضها، إذ قضى فترة طويلة معها في المستشفيات من أجل العلاج، مبرزا أن فئة قليلة من أصدقائه هم من يعرفون أن السبب الرئيسي لعدم عودته إلى المغرب هو وفاة والدته.

وكشف عبد الفتاح خلال استضافته في برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية ياسمين عز، أنه مازال يحتفظ بخاتم أهدته له أمه قبل مرضها.

وفي سياق منفصل، أبرز لجريني أن أحد المنتجين قال له في البداية أنه لن ينجح في مساره الفني بسبب اسمه وتسريحة شعره لكنه أثبت عكس ذلك.

وبخصوص إشاعات الخلاف بينه وبين سعد المجرد، أوضح عبد الفتاح الجريني أنه لا يوجد خلاف بينهما وأنه يحبه كفنان، مؤكداً أن سعد اتصل به يوم وفاة والدته من أجل تعزيته و مواساته.

وللإشارة فإن شهرة الفنان عبدالفتاح الجريني زادت عندما قرر نجم بوليوود شاروخان الاستعانة به لتقديم النسخة العربية من أغنيته الشهيرة “جابرا فان” التي قُدمت بـمختلف اللغات، ما جعل الجريني يكتسب شعبية أكبر في العالم العربي .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *