الفنانة بسمة بوسيل في مرمى الانتقادات بسبب زلزال الحوز

استطاعت الفنانة بسمة بوسيل، في الأشهر القليلة الماضية، أن تحسن علاقتها مع جمهورها، خاصة بعدما عادت للساحة الفنية من جديد، بنشر العديد من الأغاني الخالدة التي أعادت غناءها بصوتها.

وفي الساعات القليلة الماضية، اهتزت منصات التواصل الاجتماعي على وقع تداول مقطع فيديو نشرته الفنانة على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث ظهرت وهي تستمتع بوقتها في إحدى المناطق الساحلية.

ولم يعجب هذا التصرف جمهور بوسيل، وما قامت بنشره على صفحتها، خاصة المغاربة، ليشنو عليها بعدها حملة، معربين في التعاليق عن غضبهم واستيائهم من تصرفها، معتبرين، أنها لم تراعي مشاعر ضحايا الزلزال الذي ضرب العديد من مناطق المملكة، حسب تعبيرهم.

وقد أعرب النشطاء عن غضبهم من الفنانة التي اهتمت بنفسها، محاولة إثارة انتباه زوجها السابق تامر حسني، حسب تعليق البعض، ناسية أمر أبناء بلدها الذين يعانون منذ يوم الزلزال دون التفاتة بادية منها، مثلما تجرأ وأبدى العديد من نجوم العالم، الذين ساعدوا ضحايا الزلزال، وتبرعوا بمبالغ مالية مهمة.

وفي هذا السياق، أعربت إحدى متابعات بسمة بوسيل في تعليقها، قائلة: “أنت لا تشرفيننا، أنت لست مغربية، كيف يعقل أن بلدك تعاني من آثار الزلزال وأنت تعيشين حياتك في سبيل أن تثير غضب تامر فقط!”. وتضمنت باقي التعاليق انتقادات عديدة وجهت صريحا واتهمت فيها بـ”انعدام إنسانيتها”.

ومن جهة أخرى، حاول العديد من النشطاء، تذكير بوسيل، أن الشعب المغربي يعيش منذ بداية الزلزال حدادا على ضحايا هذه الفاجعة، ولا يمكنها كفنانة وشخصية مغربية معروفة، أن تقوم بمثل هذه التصرفات التي ساءت لصورتها بين متابعيها في المغرب وحتى باقي الدول العربية الأخرى، يضيف هؤلاء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *