الفريق الحركي يهاجم “لارام” بسبب رحلات الجماهير المغربية إلى قطر

انتقد الفريق الحركي، الشوائب التي أفسدت فرحة المغاربة بمناسبة الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني، ومنها إشكالية النقل الجوي، من خلال إلغاء الخطوط الملكية المغربية لسبع رحلات تهم نقل المشجعين المغاربة، انطلاقا من مطار الدار البيضاء في اتجاه الدوحة، بطريقة مفاجئة.

وتابع الفريق الحركي، في تعقيب شفوي، خلال الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفهية بمجلس النواب، اليوم الاثنين، أن “هذا الإلغاء، أثار احتجاج آلاف المواطنين، وهذا ما يظهر ارتباك الشركة، ومن خلالها تجلي ارتباك الحكومة في تدبير محافل مهمة من هذا الحجم”.

وطالب الفريق الحركي، من محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجستيك، بـ”توضيح مسألة منح امتياز وتفضيل للنواب والبرلمانيين والوزراء، خلال بطولة كأس العالم بقطر”، موضحا “أنه تلقى مجموعة من المكالمات، التي تشير إلى أن وكالات “لارام” تبرر ارتباكها بحجة ضغط يمارسه برلمانيون ووزراء”.

وختم الفريق الحركي تعقيبه، بالقول: “كفى من المحسوبية والزبونية، نريد بناء مغرب المساواة، وتكافؤ الفرص والنية”، مردفا “المنتخب الوطني رفع إيقاع العمل والاجتهاد، نريد كذلك من الحكومة أن ترفع إيقاع عملها في جميع القطاعات، ومن بينها قطاع النقل، بكافة أصنافه، نظرا لأهميته”.

بلادنا24 ـ نجوى رضواني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *