الفرقة الوطنية تطيح بمتورط في النصب والغش في المباريات بصفرو

علمتبلادنا24، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد أحالت أول أمس الأربعاء، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة صفرو، شخصا للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتسريب امتحان الملحقين القضائيين.

واستنادًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن المتهم يشتبه في إدارته لمجموعات على تطبيق التراسل الفوري واتساب، مخصصة لنشر وتعميم تسريبات مواد الامتحانات والأجوبة المخصصة لها.

كما أوضحت ذات المصادر، أن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة في إطار هذه القضية، قد أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيه على معدات إلكترونية، مشيرة إلى أن عناصر الفرقة الوطنية عثرت على مجموعة أخرى بداخل هاتفه كان بصدد استغلالها في تسريب امتحانات البكالوريا؛ حيث تمت إحالة المعدات الإلكترونية المحجوزة على مختبرات تحليل الآثار الرقمية، بهدف إخضاعها للخبرات التقنية الضرورية، كما عثر بهاتفه المحجوز على تسجيلات صوتية مع مرشحين لاجتياز الامتحانات.

وأضافت ذات المصادر، أن النيابة العامة بصفرو، قد قدمت ملتمسا لقاضي التحقيق، يهدف إلى إجراء تحقيق في مواجهة المعني بالأمر من أجل تهمالغش في المباريات عن طريق الاتجار في مواضيع الامتحان والأجوبة بواسطة الآلات الإلكترونية والنصب، مع إحالته على السجن المحلي، بسبب خطورة الأفعال الإجرامية المرتكبة، حيث استمع إليه قاضي التحقيق إعداديا في انتظار الشروع في استنطاقه تفصيليا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *