الفد متأثرا برحيل عبد الرؤوف: رحمك الله أستاذي

بطريقته الخاصة، نعى الكوميدي حسن الفد، الفنان الراحل عبد الرحيم التونسي، المعروف بـ”عبد الرؤوف”، والذي توفي يوم أمس الاثنين، عن سن 85 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وشارك الفد، جمهوره مقتطفات من إحدى حلقات سلسلته الكوميدية القديمة “الشانيلي تيفي”، التي كانت مخصصة للفنان الراحل، تجسد تأثير شخصية “عبد الرؤوف” الهزلية على جميع المغاربة، في قالب إبداعي ساخر.

وأرفقها بكلمات معبرة مفادها: “أبهجتنا، ألهمتنا، لك مني كل العرفان والامتنان، سنحتفظ بذكراك في أذهاننا، وبمحبتك في قلوبنا وبسيرتك في سجل تاريخنا، رحمك الله أستاذي، السي عبد الرحيم التونسي”.

وتفاعل مختلف زملائه من الفنانين والإعلاميين مع المنشور، معبرين عن إعجابهم بهذه الالتفاتة، من بينهم الفنان والإعلامي المغربي يسري مراكشي، الذي شارك في السلسلة، معلقا: “الله يرحمو، وشكرا حيث كنتي دائما كتفكر فيه”، إلى جانب الإعلامي أسامة بنجلون، الذي كتب: “ذكرى جميلة الله يرحمو”.

ويشار إلى أن حالة الفنان الراحل، عبد الرؤوف، بدأت في التدهور في الآونة الأخيرة، حسب تصريحات نجله، مؤكدا أن وفاته شكلت صدمة لدى عائلته وأبنائه.

جدير بالذكر، أن مختلف الفنانين المغاربة، تأثروا بشكل كبير بوفاته، معبرين عن ذلك عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”، ووصفوه جميعا بالفنان الأسطورة، الذي أدخل البسمة إلى كل البيوت المغربية، أبرزهم محمد الخياري، نورة الصقلي، عزيز الحطاب، فاطمة خير، لطيفة رأفت وغيرهم.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *