الـ”BAG” تطيح بأخطر “بزناز” في الناظور.. وتحجز كوكايين وأسلحة نارية

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات، التابعة للشرطة القضائية بالناظور، أمس السبت، من توقيف مروج للمخدرات الصلبة بمدينة بني أنصار، وصف بـ”الصيد الثمين”، مبحوث عنه بموجب 25 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، فضلا عن حجز حوالي 800 غرام من مخدر الكوكايين، و900 حبة من الأقراص المهلوسة، علاوة على سلاحين ناريين.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها عناصر فرقة الـ”BAG”، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية وصفت بـ”المحكمة”، أفضت إلى وضع اليد عليه.

وذكرت مصادر لـ”بلادنا24“، أن المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية، ويشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل “الاتجار في المخدرات الصلبة، التعذيب الاختطاف والاحتجاز”، مشيرة إلى أنه كان ينشط في مجال الاتجار في المخدرات على مستوى المدن المجاورة لمليلية المحتلة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية داخل منزل الشخص الموقوف، أسفرت عن حجز حوالي 800 غرام من الكوكايين؛ 900 حبة من الأقراص المهلوسة؛ سلاحين ناريين، علاوة على 5 موازن إلكترونية تستعمل في مجال الاتجار في المخدرات، و4 هواتف نقالة.

وأفادت، أن عملية التفتيش أسفرت عن حجز مبلغ مالي “مهم”، يقدر بحوالي 20 مليون سنتيم، يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه، فيما الأبحاث متواصلة لتوقيف جميع العناصر المشتبه تورطهم في قضية الاتجار في المخدرات الصلبة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *