العلمي والصديقي وبايتاس وغياث في المؤتمر الجهوي لحزب التجمع بالداخلة

انطلقت اليوم السبت، بالغرفة الفلاحية لجهة الداخلة، أشغال المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بحضور قيادات مركزية بالحزب ووزراء بالحكومة وأعضاء بالمكتب السياسي وبرلمانيين ومنتخبين عن الحزب بجهة الداخلة وادي الذهب.

ويحضر المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، كل من وزير الفلاحة والصيد البحري محمد الصديقي، والناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، بالإضافة لرئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي، ثم محمد غياث رئيس الفريق البرلماني الاحرار، فضلا عن من محمد بوسعيد، ومروان شباعتو، علاوة على قيادات الحزب بجهة الداخلة وادي الذهب.

وقدم قياديو الحزب وأعضاء مكتبه السياسي خلال المؤتمر جملة مداخلات تعلقت بالمستجدات على مستوى المشهدين السياسي والإقتصادي الوطني على ضوء رئاسة حزب “الحمامة” للحكومة وحصيلتها، وكذا لمحة عن حضور الحزب على الصعيد جهة الداخلة وادي الذهب على ضوء الإنتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية السابقة، بالإضافة للإستماع لسلسة من المداخلات التي بسطها منتخبو ومنتسبو الحزب وترتبط بالإكراهات التي يواجهها المهنيون بقطاعي الصيد البحري والفلاحة.

ويندرج إنعقاد المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة في سياق سلسلة المؤتمرات التي ينظمها الحزب بمختلف جهات المملكة سعيا للتواصل مع المواطنين ومنتسبي الحزب وإبراز أهم تدخلات الحزب وطنيا والإلمام بإنشغالات المواطن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *