العصبة الوطنية لكرة القدم توقف منافسات “البطولة برو”

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم، يومه السبت، عن توقيف منافسات البطولة الاحترافية، من أجل ترك المجال للفرق المشاركة في منافسات كأس العرش.

ونشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا للعصبة الوطنية، جاء فيه، “تنهي العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إلى علم الأندية المنضوية تحت لوائها، أن منافسات البطولة الاحترافية، ستتوقف مباشرة بعد متم الدورة العشرين”.

وأضافت العصبة في بلاغها، أن سبب التوقف راجع لفسح المجال من أجل برمجة منافسات كأس العرش لموسم 2021/2022، وذلك بإجراء المباراة المؤجلة عن دور السدس عشر نهائي، والتي ستجمع يوسفية برشيد بنادي الرجاء الرياضي، والمبرمجة​ يوم الأربعاء المقبل، على أن تجرى مباريات ثمن النهائي يوم 26 مارس الجاري.​

وأفاد البلاغ ذاته، أن منافسات البطولة الاحترافية القسم الأول، ستتوقف ابتداء من يوم الأربعاء 16 مارس، على أن تستأنف يوم الجمعة 31 من الشهر الحالي.

وفي السياق نفسه، أوضحت العصبة، أن منافسات البطولة الاحترافية القسم الثاني، ستتوقف ابتداء من يوم الإثنين 20 مارس، لترك المجال أمام الأندية المؤهلة لدور ثمن نهائي كأس العرش، على أن تستأنف يوم الجمعة 31 مارس من ذات الشهر.

يذكر أن مباريات الجولة الـ20 من البطولة الوطنية للمحترفين، ستجرى يومه السبت، عندما يلاقي الفتح الرباطي، أولمبيك خريبكة، بينما سيواجه المغرب التطواني، نهضة بركان، مساء اليوم.

خديجة مدياز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *