العثور على جثة أربعينية يستنفر الدرك ببرشيد

استنفر العثور على جثّة سيدة في عقدها الرابع، بدوار أولاد علال بالجماعة الترابية الساحل أولاد حريز بإقليم برشيد، في ظروف غامضة، ليلة الثلاثاء، مختلف العناصر الأمنية والسلطات المحلية بمدينة برشيد.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن الدرك الملكي والسلطة المحلية بالسوالم، بدعم من المركز القضائي ومركز التشخيص القضائي بسرية برشيد جهوية سطات، تمكنت من تحديد هوية الهالكة، وهي سيدة أربعينية، مطلقة، تنحدر من منطقة دكالة، يشتبه أنها كانت في جلسة خمرية رفقة شخص في عقده الخامس ينحدر من منطقة السوالم التابعة لإقليم برشيد، قبل العثور عليها جثة هامدة وعليها آثار عنف بواسطة سلاح أبيض.

وأفادت المصادر ذاتها، بأن الأبحاث الميدانية والتقنية التي باشرتها الضابطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه وكذا تحرير مذكرة بحث وطنية في حقه، في انتظار الوصول إليه و توقيفه وتقديمه للعدالة للنظر في علاقته بشبهة ارتكاب جريمة قتل في حق خليلته.

هذا، وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية سطات، بتوجيه جثة الهالكة بعد معاينتها من قبل الدرك الملكي، صوب قسم التشريح بمستودع الاموات بأحد المراكز الاستشفائية بجهة الدار البيضاء-سطات لتحديد الملابسات والأسباب الحقيقية وراء الوفاة، لفائدة البحث القضائي المفتوح.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *