العلالي ونجاة اعتابو يثيران غضب ساكنة بني ملال بسبب فيديو “مُستفز”

أثار الإعلامي رشيد العلالي، والفتاة الشعبية نجاة اعتابو، جدلاً واسعاً على منصة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أثناء قيامهما بتصوير إحدى المقاطع حول ترويج السياحة داخل المدار السياحي بعين أسردون.

العلالي واعتابو، خلفا ردود أفعال قوية، إذ استنكر ناشطون قيامهما بتصوير حلقة داخل الحدائق العامة بعين أسردون، مما يتسبب في التأثير على المساحات الخضراء بالمنتزه، الذي صرفت عليه أموال، من أجل استقبال الزوار، وهو في حلة جديدة.

وفي السياق ذاته، علق أحد الفاعلين الجمعويين، والمهتمين بالشأن البيئي ببني ملال، في تدويتة على منصة “فيسبوك”، قائلا: “مع الأسف الشديد المفروض، فيهم الحفاظ على البيئة وطبيعة عين اسردون يدوسونها بالأقدام لتصوير حلقة السكان في غنى عنها، ليس هكذا يتم الترويج للسياحة، أعطوا المثل للآخرين من فضلكم”.

وجدير بالذكر، أن عملية التصوير التي قام بها رشيد العلالي رفقة نجاة اعتابو، داخل المدار السياحي لعين أسردون، خلفت حالة استنفار لدى المصالح الأمنية والسلطات المحلية، وذلك جراء توافد مجموعة من المواطنين، من أجل التقاط الصور رفقتهما، وهو الأمر الذي أدى إلى تدخل الأمن والسلطات لمنع دخول المواطنين للمساحات الخضراء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *