الصديقي لـ”بلادنا24″: سأخوض تجربة التقديم قريبا.. وسعيدة بنجاح “عايشة”

تعد سحر الصديقي، من بين الفنانات المولوعات بالمجال الفني، سواء بالنسبة للغناء أو التمثيل، هذا الأخير الذي منحته الحيز الأكبر من وقتها في السنوات الأخيرة، حيث جسدت مختلف الشخصيات التي لقيت إشادة واسعة من طرف فئة كبيرة من الجمهور.

مغامرة التقديم

وفي هذا الصدد، ستخوض الفنانة سحر الصديقي، تجربة أخرى لأول مرة، وهي التقديم، إلى جانب المجالات التي تنشط فيها.

وفي تصريح لـ”بلادنا24“، أكدت الصديقي ذلك، معربة: “بالنسبة لمجال التقديم، توصلت بعرض جيد، الذي قبلته وبدأت العمل عليه. أفضل الاحتفاظ بالتفاصيل الآن، لأنني لم أباشر بعد في تحضير البرنامج”.

وأضافت قائلة: “يمكنني القول أن التجربة ستكون جديدة بالنسبة لي، لكنها ليست بعيدة عن شخصيتي، بل تشبهني وتمثلني”.

نجاح مسلسل عايشة

ومن جهة أخرى، عبرت الفنانة عن امتنانها بالنجاح الذي يحققه مسلسلها الأخير “عايشة”، إذ تبلغ حلقاته نسب مشاهدة عالية، وأشاد الجمهور بأدائها “القوي” في العمل، إلى جانب الممثلين المشاركين فيه، الذين تمكنوا من تقمص شخصيات مختلفة.

ووجهت سحر، الشكر، إلى فريق العمل، خاصة السيناريست فاتن اليوسفي، والمخرج داني يوسف، معربة: “أنا سعيدة بتجربتي في المسلسل، وبالنسبة لدوري جسدته بصدق، أحببت الشخصية كثيرا، والعمل بأكمله كان في المستوى. أحيي السيناريست فاتن والمخرج داني يوسف، لأننا عملنا معا بحب، كما تأثرنا في الكواليس بمجموعة من المشاهد، لأن القصة التي يتناولها المسلسل واقعية، تتضمن عدة أحداث معبرة، وكنا نعي تماما أننا سنؤثر في المشاهدين، وكل شخص سيرى نفسه في شخصية معينة”.

العودة إلى مجال الغناء

كما عادت سحر الصديقي إلى مجال الغناء، مؤخرا، بعد غياب طويل، نظرا لكونها تركز حاليا على مجال التمثيل أكثر، حيث قدمت أغنية الجينيريك الخاصة بفيلم شاركت فيه، بعنوان “المايسترو”، لمخرجه ادريس صواب، الذي عرض على القناة الثانية، في الآونة الأخيرة.

وذكرت سحر لـ”بلادنا24“، تفاصيل أكثر عن الأغنية، قائلة: “بالنسبة لأغنية الجينيريك الخاصة بالمايسترو، تعاملت فيها مع زكرياء الحلو على مستوى الكتابة، باعتباره مؤلف العمل، وأشرف شقيقي يوسف الصديقي على الألحان، ثم تولت الشركة المنتجة الخاصة به مهمة الإنتاج، فالأغنية جميلة ونالت بدورها إعجاب الجمهور”.

وأشارت إلى أن التمثيل لطالما يستهويها وتجد فيه راحتها أكثر، مسترسلة: “أرتاح حاليا في التمثيل، وأكون مستمتعة وأنا أقوم بالتشخيص، كما أحرص على خوض تجارب مختلفة في هذا المجال، إذن أتبع بكل بساطة الطريق الذي يسعدني، لكنني في المقابل لم أتخل عن الغناء، وأسعى لإصدار أعمال جديدة في المستوى مستقبلا ترقى لتطلعات الجمهور”.

ويشار إلى أن الفنانة سحر الصديقي، تواجدت خلال الأيام الماضية، في المهرجان الدولي للفيلم بالداخلة، رفقة مجموعة من الفنانين، حيث أفصحت لـ”بلادنا24“، عن رأيها حول هذه الدورة من المهرجان، موضحة: “المهرجان مر في أجواء رائعة، وكان فوق المستوى، وعالمي، كمختلف المهرجانات المحلية، أحيي من هذا المنبر مدير المهرجان شرف الدين على كل مجهوداته”.

جدير بالذكر، أن الصديقي ستطل على الجمهور، مرة أخرى، في عمل جديد، من المقرر عرضه قريبا، بعنوان “قبر الحياة”، من إخراج يونس الركاب، سيناريو نبيل المنصوري.

وسيكون العمل، الذي صورت مشاهده في مدينة أصيلة، مكونا من أربع حلقات فقط، مدة كل واحد منها 52 دقيقة، كما يتميز بمشاركة مجموعة من الأسماء الفنية، من قبيل أيوب أبو نصر، فاطمة الزهراء لحرش، مراد حميمو، قدس جندل، نزهة بدر، الصديق مكوار، كريم بوملال، العربي أجبار، رشيدة منار، مصطفى حسين، وآخرون.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *