الصابيري يجني ثمار التألق في منافسات دوري أبطال آسيا

استطاع الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري، ضمان تواجده في التشكيلة المثالية لمنافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتواجد الصابيري برفقة لاعبين تألقوا خلال ثاني جولات دور المجموعات المسابقة القارية، أبرزهم البرازيلي تاليسكا، لاعب النصر السعودي، وكذلك زميله في الفريق، غيسلان كونان.

وقاد الصابيري فريقه الفيحاء السعودي، يوم الثلاثاء الماضي، لأول انتصار في تاريخ الفريق بالمسابقات الآسيوية، عبر تسجيله لهدفين كانا كفيلين بمنح فريقه نقاط المباراة كاملة، عندما استقبل على أرضية ميدانه فريق باختاكور الأوزبكي.

ولحدود اللحظة، فإن اللاعب المغربي قد تمكن من تسجيل ثلاثة أهدف بمختلف المسابقات، من أصل خمس مباريات خاضها هذا الموسم، أي بمعدل دقائق بلغ 364 دقيقة.

وانتقل الصابيري إلى نادي الفيحاء السعودي، على سبيل الإعارة، لموسم واحد، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية قبل أزيد من شهر.

ولم يتم توجيه الدعوة للاعب البالغ من العمر 26 سنة، من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، للحضور إلى المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني، والذي سيخوض من خلاله مباراتين، الأولى ضد كوت ديفوار (ودية) يوم الـ14 من أكتوبر الحالي، والثانية ضد ليبيريا (تصفيات أمم إفريقيا) خلال الـ17 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر، أن عبد الحميد الصابيري، كان دائم الحضور في التجمعات الإعدادية السابقة للمنتخب الوطني، خاصة منذ تولي وليد الركراكي مهمة تدريب الأسود، لكنه غاب عن التجمع الماضي، ونفس الأمر سيحدث خلال التجمع المرتقب بداية يوم الاثنين القادم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *