الشرعي: مباراة النهائي ضد مصر ستكون للتاريخ.. واللاعبون جاهزون نفسيا وبدنيا

أكد عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الأشبال ضد المنتخب المصري، في نهائي كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة، (أكد) جهوزية اللاعبين، على المستوى البدني والنفسي للمقابلة.

وقال الشرعي، إن “هدفنا كان هو التأهل إلى أولمبياد باريس، والحمد لله تحقق هذا الأمر بفضل اللاعبين. تبقى فقط مباراة الغد بين مصر والمغرب، سنحاول كل ما في وسعنا من أجل التأهل”.

وأضاف، قائلا: “صحيح المنتخب المصري لم يستقبل أي هدف طيلة البطولة، لكنهم سجلوا أربعة أهداف فقط، فهم يدافعون بشكل جيد، وهم فريق جماعي ومنظمين على المستوى التكتيكي. لقد درسناهم جيدا، لذلك نعرف مكامن القوة والضعف لديهم”.

وتابع الناخب الوطني، حديثه: “غدا سنلعب النهائي، الجميع جاهز، سواء على المستوى النفسي أو البدني.. لدينا 25 لاعبا قادرين على صنع الفارق خلال المباراة، وفي حالة إذا كان هناك لاعبون أصابهم التعب من المباراة الماضية، أعتقد أننا نتوفر على بدائل ستعوض بعد اللاعبين المتعبين”.

وختم عصام الشرعي كلامه، بالقول: “هذه مباراة للتاريخ واللاعبين يعرفون هذا الأمر. كما قلت، كان من المهم أن نضمن التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية. الآن نحن نلعب النهائي في بلادنا، هذا فخرنا لنا، وكذلك الجماهير المغربية ستساندنا خلال مباراة الغد، سيكون ذلك دافعا أساسيا لنا للفوز بالنهائي”.

جدير بالذكر، أن مباراة المنتخب الوطني الأولمبي، ونظيره المصري، ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء، في لقاء سيحتضنه المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *