السجن يستقبل طبيبًا تورط في الرشوة بصفرو

علمتبلادنا24، أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة صفرو، قد أحالت مساء أمس الخميس، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، طبيبًا بمكتب حفظ الصحة بالجماعة الحضرية، ومستشار جماعي، وذلك للاشتباه في تورطهما في قبول رشوة من أحد المواطنين.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فقد قرر وكيل الملك متابعة الطبيب في حالة اعتقال احتياطي، مع إحالته على غرفة الجنح التلبسية، للشروع في محاكمته من أجل جريمةالرشوة، فيما تقرر متابعة المستشار الجماعي في حالة سراح مؤقت، مقابل كفالة مالية قدرها 3 ملايين سنتيم.

كما أوردت ذات المصادر، أن الهيئة القضائية بغرفة الجنح التلبسية، قررت تأجيل محاكمة الطبيب ومن معه إلى جلسة 20 مارس الجاري، بعدما منحت مهلة لإعداد الدفاع، كما رفض رئيس الجلسة منحه السراح المؤقت، بسبب خطورة الأفعال المنسوبة إليه.

وللإشارة، فقد كانت فرقة الشرطة القضائية قد فتحت بحثا قضائيا بتعليمات من النيابة العامة المختصة، على خلفية شكاية تقدم بها أحد المواطنين، ينسب فيها للطبيب الموقوف تعريضه للابتزاز وطلب الرشوة مقابل إنجاز محضر لمعاينة جثة، وهو البحث الذي أسفر عن توقيف واعتقال الطبيب المشتبه فيه في حالة تلبس بقبول مبلغ مالي من الضحية قدره 100 درهم، بعدما منحه من قبل مبلغ مالي قدره 200 درهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *