الزلزولي حاضر في نهائي كأس ملك إسبانيا بعد خروج برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق أوساسونا سيعتمد بشكل مؤكد على خدمات الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي في نهائي كأس الملك، وذلك عقب إقصاء برشلونة من نصف نهائي البطولة على يد ريال مدريد.

ووفقا لما أوردته صحيفة “سبورت”، فإن صاحب الـ21 سيكون قادرا على المشاركة في العرس الختامي من المسابقة، بعدما غادر النادي الكاتالوني نصف النهائي، حيث أكد المصدر ذاته، على أن هذا الأخير منع لاعبه المعار إلى أوساسونا خوض أي مباراة ضد “البلاوغرانا”، حسب ما يتضمنه البند الموقع عليه من كلا الطرفين.

وكان المصدر ذاته قد أشار إلى أن الزلزولي يبدي رغبته في العودة إلى البيت الكاتالوني، بعد نهاية فترة إعارته من نادي أوساسونا.

ووضع لاعب “أسود الأطلس” شرطا واحدا مقابل ارتدائه لقميص النادي الكتالوني، وهو إشراكه أساسيا من طرف تشافي هيرنانديز والاعتماد عليه بشكل مستمر.

وأظهرت إدارة نادي برشلونة إعجابها بالمستوى الكبير الذي أضحى يقدمه الزلزولي مع فريقه، إلا أن لابورتا لا يريد التسرع في بيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان الزلزولي قد ساهم في بلوغ فريقه دور النهائي من منافسة كأس ملك إسبانيا، حيث تمكن من تسجيل هدف وحيد في لقاء الذهاب أمام أتليتيك بيلباو ليضمن رفقاء لاعب أسود الأطلس مكانا لهم في النهائي.

يذكر أن عقد الدولي المغربي مع فريق برشلونة يمتد إلى غاية 2026 مع وجود شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 2 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *