الزعيمي تحكي تفاصيل مرورها بأزمة نفسية.. وتقدم اعتذارا لفاتي جمالي

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

أكدت الفنانة المغربية، أحلام الزعيمي، أنها كانت تمر من أوقات صعبة في حياتها المهنية وكذا الشخصية، مشيرة إلى أنها مرت بوعكة صحية جعلتها تفقد القدرة على الكلام والحركة، في بلاطو تصوير أحد البرامج.

وأوضحت الزعيمي، خلال استضافتها في برنامج “عالم شهرزاد”، الذي تقدمه الإعلامية، شهرزاد عكرود، سبب الوعكة الصحية التي مرت بها، إذ اعتبرته راجع إلى الضغوطات النفسية والإرهاق، حيث كانت تعاني من الوساس الذي يجعلها لا تنام ليل نهار، قائلة: هذا سبب ضريبة الشهرة”.

ووجهت المتحدثة ذاتها اعتذارا، وهي تذرف الدموع، للممثلة و”مليحة العرب”، فاتي جمالي، بسبب خلاف بسيط، لم تذكر حيثياته، قائلة: اعتذر من فاتي جمالي.. وبغيت نكون أنا السباقة لطلب الاعتذار، ممكن يكون سوء تفاهم، هي فنانة كتخدم على راسها وولدها، ومنهدرش على الموضوع أكثر”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة وصانعة المحتوى، أحلام الزعيمي، اشتغلت في العديد من المسلسلات والأفلام المغربية، أبرزها “وعدي”، و”حياتي”، لمخرجه ياسين فنان، إلى جانب “ديسك حياتي”، ومسلسل “مومو عينيا”، فضلا عن المسلسل الرمضاني “الماضي لا يموت”.

وخاضت الزعيمي تجربة التحكيم في برنامج لصناعة المحتوى، الذي يحمل عنوان “THE ONE”، رفقة كل من عادل التاويل، سيمو السدراتي، وفرح أشباب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *