الركراكي: لن أقلل من عمل خاليلوزيتش.. لكن بلوغ المونديال أمر عادي

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، في تصريح إعلامي، أن الوصول إلى منافسات كأس العالم “أمر بديهي وعادي”، موضحا أن العمل الذي قام به وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني السابق، يحترم.

وقال الركراكي في تصريح لقناة “الرياضية”، إنه “لن أقلل من عمل الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش. أهنئه على العمل الذي قدمه، هو من قام بتأهيل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم، بأفكاره وعقليته، أعتقد أن الجامعة تعاقدت لهذا السبب”.

وأردف قائلا: “أعتقد أن التأهل إلى المونديال هو شيء عادي، على سبيل المثال فأنا في الكأس الإفريقية القادمة، هدفي هو الوصول إلى نصف النهائي، بالنسبة لي أمر بديهي خاصة أننا أصبحنا من كبار المنتخبات القارية، في حالة لم يتحقق ذلك، يجب علي الرحيل”.

وتابع المتحدث نفسه، “احتفظت بـ50 في المئة من الأسماء التي كانت تلعب مع وحيد، وأضفت أسماء أخرى لم يكن يتم المناداة عليها، من قبيل حكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله ونصير مزراوي وعبد الحميد الصابيري وغيرهم من اللاعبين الآخرين”.

وختم “حاولت زرع بعض الأشياء في اللاعبين، كما ذكرت سابقا، اللاعبين هم العنصر الأهم في هذه المعادلة. أنا سعيد بالأداء الذي قدمه زياش وبوفال وحكيمي ومزراوي وسايس، لعبوا بقتالية كبيرة، أعتقد هذا ما كنت أريد رؤيته”.

بلادنا24– ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *