الركراكي: لا يمكن رؤية المنتخب الوطني بدون زياش في المونديال

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن مسألة إقناع اللاعب المغربي، حكيم زياش، للعودة إلى صفوف المنتخب الوطني كانت سهلة، موضحا أنه رغم غيابه لمدة سنة ونصف عن الأسود، “لكنه يبقى لاعبا مهما، ومن الصعب رؤية العناصر الوطنية في المونديال بدونه”.

وقال الركراكي خلال الندوة التقديمية للائحة النهائية للمنتخب الوطني، اليوم الاثنين، إن “إقناع حكيم زياش بالعودة إلى المنتخب الوطني كان في منتهى السهولة. لقد تحدثت معه كمدرب، وشرحت له أننا نريد اللاعبين الأفضل، وهو يعتبر من أفضل اللاعبين المتواجدين حاليا. لايمكننا رؤية المنتخب المغربي بدون حكيم زياش في نهائيات كأس العالم المقبلة”.

وأضاف المتحدث، “لكننا نريد حكيم الذي سيعطي الإضافة للمنتخب الوطني، وحديثي معه كان واضحا، وهو يحب بلده، لقد أظهرها في وقت سابق، على عكس لاعبين آخرين كانوا يفضلون منتخبات أوروبية. اختياره كان من الأول واضحا، مثل حكيمي ومزراوي أحترمهم كثيرا”.

وتابع الناخب الوطني حديثه، “حكيم يلعب في نادي كبير مثل تشيلسي، على الرغم من أن هناك من يقول لا يخوض دقائق كثيرة، لكنه تشيلسي، يبقى نادي كبير، وأي لاعب سيختار اللعب في المنتخب الوطني سوف أساعده. أنا لايهمني ماحدثه له في السابق”.

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *