الركراكي: لا أحد يتدخل في قراراتي.. ولم يفرض علي استدعاء حمد الله

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن الظرفية الحالية، لا تسمح بتجريب أكبر عدد من اللاعبين الجدد، مؤكدا أن بعض الإصابات هي من حتمت عليه الإتيان ببعض الأسماء الجديدة.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي أقيمت عشية اليوم السبت، بالمركب الرياضي محمد السادس بسلا، قائلا: “لا نتوفر على وقت كبير بخصوص الاستعداد الجيد لكأس أمم أفريقيا. دائما أي مدرب يريد أن يخوض مباريات مهمة. وبعد كأس العالم، أصبح لدينا القوام الأساسية للتشكيلة”.

وأوضح المدرب: “لكن الباب مفتوح للجميع، غير أن هدفي ليس رؤية لاعبين جدد، الأهم هو المجموعة المتواجدة حاليا، وما قاموا به خلال المباريات الأخيرة، ومع إصابة أملاح وأوناحي، أتيحت لبعض اللاعبين الفرصة للتواجد معنا، مثل الإدريسي وقندوس وموفي ومالح”.

وتابع المتحدث ذاته، “بالنسبة لأكرد وأمرابط وسايس وحكيمي، أظهروا رغبة كبيرة من أجل لعب المباراتين، لكننا لا نريد المجازفة، لأن هناك لاعبين أصابهم العياء مثل النصيري وبونو، لذلك سنرى رفقة الطاقم التقني من هم اللاعبين القادرين على خوض المباراتين”.

وأرد وليد الركراكي قائلا: “أي منتخب يجب احترامه، الكرة تغيرت، لا يوجد فريق صغير، الرأس الأخضر بناء على التجربة التدريبية. خضت أمامهم مباراة عندما كنت مساعدا لمدرب المنتخب حينها رشيد الطاوسي، ولم نقوى على التفوق عليهم”.

وواصل حديثه: “عندما أقول أننا مرشحين للتتويج بكأس أفريقيا هذا ليس بالجديد على المنتخب، دائما في كل نسخة نكون ضمن المرشحين”.

وختم مدرب المنتخب الوطني، قائلا: “لا أحد يتدخل في قراراتي، سمعت أحد الصحفيين قال إن مسألة عودة حمد الله إلى المنتخب لم يكن قراري، بمعنى أنه فرض علي استدعاءه، هذا الكلام غير صحيح”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *